وفي الحفل الختامي ألقى القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ عباس المدومي كلمة شكر فيها قيادة الاتحاد العام للتنس والإسكواش مشيداً بنجاح الاتحاد معتبراً أنه من أنجح الاتحادات على الإطلاق وأفضلها في التسويق لبطولاته .

من جانبه ألقى أمين عام الاتحاد العام للتنس والإسكواش الأستاذ عبدالجليل الحرازي كلمة رحب من خلالها بالحضور و شكر فيها جميع العاملين والحاضرين واللاعبين مقدماً الشكر للشركة الراعية للبطولة ممثلة برئيسها التنفيذي الدكتور علي ناجي نصاري وجميع العاملين في الشركة لدعمهم وإسهامهم في إنجاح هذه البطولة.

بدوره ألقى الأستاذ هائل محمد ابراهيم مدير التسويق كلمة شركة تيليمن والذي أكد فيها أن رعاية بطولات الاتحاد من قبل شركة تيليمن تأتي بسبب نجاح وتميز الاتحاد في تنظيم مثل هذه البطولات والتي تدعم صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

كما ألقى كلمة اللاعبين الدكتور محمد حجر اللاعب في فئة الرواد أشاد فيها بأهمية دعم مثل هذه البطولات لما لها من أثر في دعم الشباب اليمني بشكل خاص والرياضة اليمنية بشكل عام.

بعد ذلك كرم القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ عباس المدومي و وكيل الوزارة لقطاع التخطيط الأستاذ عبدالسلام عاطف و الأستاذ محمد عبدالقادر الغيلي مستشار المدير التنفيذي لشركة تيليمن ورئيس الاتحاد العام للتنس والإسكواش اللواء محمد رزق الصرمي الأبطال الفائزين بالكؤوس والشهادات التقديرية.

تأتي هذه البطولة ضمن فعاليات وأنشطة شركة تيليمن المجتمعية لرسم البسمة والفرحة على وجوه أطفالنا وشبابنا و لتؤكد على مدى صمود الشعب اليمني في ظل الحصار والعدوان الجائر والذي يعاني منه بلدنا الحبيب اليمن.