الإثنين, كانون1/ديسمبر 12, 2016 Webmaster الاخبار والأنشطة 2900
أطلــع وزيــر الاتصــالات وتقنيــة المعلومــات جليــدان محمــود جليــدان اليــوم عــى الخدمــات التــي تقدمهــا شركــة الاتصــالات الدوليــة (تيليمــن) في مجــال الإتصــالات الدوليــة والإنترنــت.
الثلاثاء, آذار/مارس 14, 2017 Webmaster الاخبار والأنشطة 1834
كرمـت شركـة تيليمـن المنظـات المجتمعيـة ومؤسسـات الاغاثـة الانسـانية المشـارة في مـشروع الاغاثـة الطارئـة الثـاني للنازحـن الـذي تمولـه آلاف سـلة 10 الشركـة وشـمل المـشروع توزيـع محافظـة هـي (صنعـاء، 12 غذائيـة للنازحـن في عـدن، الضالـع ، عمـران، البيضـاء، إب، تعـز، صعـدة، الحديـدة، ذمـار ، أبـن ، حجـة ) بتكلفـة مليـون ريـال بتمويـل شركة تيليمـن واشراف 100 الوحـدة التنفيذية لإدارة مخيـات النازحن للفترة يونيـو -يوليـو المـاضي

 

ويهدف المشروع إلى تخفيف المعاناة والوقوف مع المعلم في هذه الظروف الصعبة أملاً في استمرار واستدامة العملية التعليمية. وقد تم تنفيذ المشروع من خلال مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالشراكة مع مؤسسة أيادي العون للتنمية والإغاثة، إضافة إلى الشركة المراقب - شبكة التعزيز المدني.

وقد تمثل المشروع في استهداف المديريات التالية (السبعين، الوحدة، أزال، صنعاء القديمة، الصافية، التحرير، الثورة، معين، بني الحارث).

وفي فعالية التدشين تحدث الرئيس التنفيذي لشركة تيليمن د. علي ناجي نصاري إلى وسائل الإعلام في رسالة قيمة قائلاً "انه من السرور ان تقوم الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن بتقديم يد العون وتخفيف المعاناة على فئة هامة من فئات المجتمع وهي فئة المعلمين الذين بذلوا جهوداً طيبة طوال العام الدراسي في ظل انقطاع الرواتب الناتجة عن العدوان والحصار المفروض على اليمن طوال الثلاث سنوات الماضية، مضيفاً أنه يأمل أن يسهم هذا المشروع في رفع وتخفيف المعاناة ولو قليلاً، مؤملاً في الوقت ذاته أن تحذوا بقية الشركات في القطاعين العام والمختلط بما يساهم في تحسين أوضاع المعلم"