الإثنين, كانون1/ديسمبر 12, 2016 Webmaster الاخبار والأنشطة 2900
أطلــع وزيــر الاتصــالات وتقنيــة المعلومــات جليــدان محمــود جليــدان اليــوم عــى الخدمــات التــي تقدمهــا شركــة الاتصــالات الدوليــة (تيليمــن) في مجــال الإتصــالات الدوليــة والإنترنــت.
الثلاثاء, آذار/مارس 14, 2017 Webmaster الاخبار والأنشطة 1834
كرمـت شركـة تيليمـن المنظـات المجتمعيـة ومؤسسـات الاغاثـة الانسـانية المشـارة في مـشروع الاغاثـة الطارئـة الثـاني للنازحـن الـذي تمولـه آلاف سـلة 10 الشركـة وشـمل المـشروع توزيـع محافظـة هـي (صنعـاء، 12 غذائيـة للنازحـن في عـدن، الضالـع ، عمـران، البيضـاء، إب، تعـز، صعـدة، الحديـدة، ذمـار ، أبـن ، حجـة ) بتكلفـة مليـون ريـال بتمويـل شركة تيليمـن واشراف 100 الوحـدة التنفيذية لإدارة مخيـات النازحن للفترة يونيـو -يوليـو المـاضي

بدعم من الشركة اليمنية للإتصالات الدولية تيليمن، افتتحت مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية مشروع " أهلني لأتمكن" لعدد أربعة من المشاريع الصغيرة ﻷصحاب ذوي الإعاقة.

(مشروع مكتبة - مشروع بسطة ملابس -مشروع بقالة"1"- مشروع بقالة"2" ما زال العمل جاري على افتتاحه).

يهدف المشروع إلى إيجاد مشاريع تخدم فئة ذوي الإعاقة وأسرهم، وذلك لتمكينهم وتنميتهم اقتصاديا واجتماعيا ونقلهم من دائرة الاحتياج إلى دائرة الإكتفاء.

و سيتم المتابعة الدورية للمشاريع من قبل المؤسسة للتأكد من سير المشروع بالشكل المطلوب والعمل على تطويره ليكون المشروع عون لصاحبه خلال الأوضاع الصعبة الراهنة.