تسجيل الدخول الى حسابك

Monday, December 12, 2016 Webmaster الاخبار والأنشطة 935
أطلــع وزيــر الاتصــالات وتقنيــة المعلومــات جليــدان محمــود جليــدان اليــوم عــى الخدمــات التــي تقدمهــا شركــة الاتصــالات الدوليــة (تيليمــن) في مجــال الإتصــالات الدوليــة والإنترنــت.
Tuesday, March 14, 2017 Webmaster الاخبار والأنشطة 245
كرمـت شركـة تيليمـن المنظـات المجتمعيـة ومؤسسـات الاغاثـة الانسـانية المشـارة في مـشروع الاغاثـة الطارئـة الثـاني للنازحـن الـذي تمولـه آلاف سـلة 10 الشركـة وشـمل المـشروع توزيـع محافظـة هـي (صنعـاء، 12 غذائيـة للنازحـن في عـدن، الضالـع ، عمـران، البيضـاء، إب، تعـز، صعـدة، الحديـدة، ذمـار ، أبـن ، حجـة ) بتكلفـة مليـون ريـال بتمويـل شركة تيليمـن واشراف 100 الوحـدة التنفيذية لإدارة مخيـات النازحن للفترة يونيـو -يوليـو المـاضي

رسالة الشركة

إن رسالة تيليمن تتجسد في التعزيز من قدرات شركائها وعملاءها وكافة شرائح المجتمع للاستفادة من خدماتها المميزة التي تمكنهم من التواصل مع أقطار العالم قاطبة من خلال رفدهم بالحلول الخدمية للاتصالات ذات الجودة العالية والمتطورة وبأسعار جيدة، فضلا عن أنها تمثل الكيان الأوحد الأخذ في التطور المستدام من خلال تحمسها لخدمة عملائها والاستجابة لمتطلباتهم كونها أحد الروافد القوية لمساندة ومؤازرة التنمية الاقتصادية والتطور الاجتماعي والسياسي في اليمن.

الرؤية

أن نصبح أحد أهم اللاعبين الناشطين المميزين والناجحين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم الخدمات الراقية والمرموقة والمنتجات النوعية والحلول النافعة لأهم شركات الاتصالات واصحاب المال والأعمال وكافة شرائح عملائنا المستهدفين.

أهدافنا

  • تلبية احتياجات كافة شرائح مجتمعنا اليمني من خلال تقديم أفضل وأجود الخدمات في قطاع الاتصالات.
  • اكتساب السمعة الحسنة من خلال تميزنا حتى نضمن استمرارية مسيرة نجاحنا في عالم تتعاظم فيه تحديات الاتصالات.
  • تحقيق عائدات جيدة تمكن تيليمن من الصيرورة في التعزيز من بناها التحتية من خلال اقتنائها لأحدث التقنيات بهدف خدمة مصلحة عملائها وتنمية الوطن.

من نحن؟

لقد أصبحت تيليمن منذ عام 1972 هي المزود الوحيد والمرخص لخدمات الاتصالات الدولية في اليمن. فقد تأسست كشركة تابعة للشركة البريطانية "شركة البرق واللاسلكي" " شركة خاصة محدودة"، حتى عام 1990 عندما أصبحت المؤسسة العامة للاتصالات شريكا مع الشركة البريطانية بنسبة أسهم مقدارها 49٪ من إجمالي الأسهم ومن ثم تغير اسم الشركة إلى تيليمن. في عام 2004، أصبحت شركة تيليمن 100% شركة مملوكة بالكامل للدولة موزعة بين المؤسسة العامة للاتصالات بأسهم مقدارها 75% و25٪ مملوكة للهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي اليمني.

ومنذ إطلاق خدمات الهاتف الخلوي (GSM) في عام 2001، فقد أصبح العمل الرئيسي لشركة تيليمن في مجال البيع لكبار العملاء بدلاً من البيع بالتجزئة، وتبعا لذلك، تلتزم تيليمن بالتطوير المستمر لبوابة الاتصالات الدولية لمواكبة متطلبات النمو المستمر لخدمات الصوت والبيانات الدولية المقدمة للعملاء المشتركين في خدمة الهاتف الوطني المحمول والعملاء الرئيسيون لشركة تيليمن.

تاريخ موجز

شركة تيليمن هي المزود الحصري لخدمات الاتصالات الدولية منذ عام 1972، (البوابة الدولية الوحيدة لليمن). تأسست كإحدى الشركات التابعة لشركة البرق واللاسلكي البريطانية حتى العام 1989. ومن ثم أصبحت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية شريكاً رئيسياً بنسبة 49% من إجمالي أسهم الشركة و بناءً على ذلك تحول اسم الشركة إلى شركة تيليمن. في العام 2004، أصبحت شركة تيليمن منشأة مملوكة للدولة بنسبة 100%. منها 75% للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية و 25% للهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي.

  • bookmark_border
    2006
  • bookmark_border
    2008
  • bookmark_border
    2010
  • bookmark_border
    2013

 

وقعت شركة تيليمن اتفاقية مع شركة فالكون لتركيب محطتين أرضيتين خاصة بكابل الألياف الضوئية الذي يمر تحت البحر في كل من الحديدة والغيضة بالإضافة إلى تزويد تيليمن بمساحة تصل سعتها إلى 10 جيجابايت في الثانية على نفس الكيبل على أساس حقوق الاستخدام المطلقة (IRU)

 

جددت المؤسسة العامة للاتصالات الاتفاقية مع فرانس تيليكوم على استمرارها في إدارة أعمال شركة تيليمن ولمدة عامين أخرين.

 

دشنت تيليمن ميزة خدمية من خلال تخفيض تعرفة الاتصالات الدولية، حيث أصبح سعر الاتصال الدولي إلى أي بلد من بلدان العالم وفي أي وقت ومن أي هاتف، ريال ونصف الريال للثانية الواحدة.

 

أطلقت تيليمن خدمة ياه كليك (YahClick) ، وهي نظام خدمي يعتمد في عمله على ميزة النطاق العريض والإنترنت عبر الأقمار الصناعية ليغطي المناطق الحضرية والريفية، بسرعة تصل إلى 15 ميجابايت في الثانية.

لمساعدتك

الدردشة المباشرة
يساعد مركز خدمات الزبائن بالرد على أستفسارات العملاء من خلال الدردشة المباشرة.

 

تحدث معنا !
مركز خدمة الزبائن
وحدة للحصول على المعلومات من استفسارات العملاء أو شكاويهم. عن طريق الاتصال بالرقم 153 سوف يتم توصيل العملاء بخدمة (الرد الصوتي التفاعلي) نظام IVR.
لمزيد من المعلومات
نظام تتبع الشكاوي
يدعم مركز خدمات الزبائن عملاء بتقديم نظام تتبع مشاكل وشكاوي العملاء، من خلال تقديم افضل الحلول المتاحة

 

أنشاء طلبك الان !
أسئلة متكررة
يساعد مركز خدمات الزبائن بالرد على أستفسارات العملاء من خلال مجموعة من الاسئلة المتكررة مصنفه حسب الخدمات التي تقدمها الشركة.

أسئلة متكررة

فريق الإدارة

د.علي ناجي نصاري
د.علي ناجي نصاري
الرئيس التنفيذي
عبد الرحمن حميد الدين
عبد الرحمن حميد الدين
نائب الرئيس التنفيذي
توفيق الظلعي
توفيق الظلعي
الرئيس التنفيذي المالي
عبد الرحمن صالح المطري
عبد الرحمن صالح المطري
الرئيس التنفيذي التقني
عتيق عبدالرحيم
عتيق عبدالرحيم
الرئيس التنفيذي التجاري