الإثنين, كانون1/ديسمبر 12, 2016 Webmaster الاخبار والأنشطة 5995
أطلــع وزيــر الاتصــالات وتقنيــة المعلومــات جليــدان محمــود جليــدان اليــوم عــى الخدمــات التــي تقدمهــا شركــة الاتصــالات الدوليــة (تيليمــن) في مجــال الإتصــالات الدوليــة والإنترنــت.
الثلاثاء, آذار/مارس 14, 2017 Webmaster الاخبار والأنشطة 4186
كرمـت شركـة تيليمـن المنظـات المجتمعيـة ومؤسسـات الاغاثـة الانسـانية المشـارة في مـشروع الاغاثـة الطارئـة الثـاني للنازحـن الـذي تمولـه آلاف سـلة 10 الشركـة وشـمل المـشروع توزيـع محافظـة هـي (صنعـاء، 12 غذائيـة للنازحـن في عـدن، الضالـع ، عمـران، البيضـاء، إب، تعـز، صعـدة، الحديـدة، ذمـار ، أبـن ، حجـة ) بتكلفـة مليـون ريـال بتمويـل شركة تيليمـن واشراف 100 الوحـدة التنفيذية لإدارة مخيـات النازحن للفترة يونيـو -يوليـو المـاضي

أوضحت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية ــ تيليمن بأنه يوم الخميس الموافق 9/1/2020 م خرجت أكثر من 80% من السعات الدولية الخاصة بخدمات الانترنت عن الخدمة نتيجة لتعرض الكابل البحري الدولي فالكون للانقطاع في البحر الأحمر ــ خليج السويس بالقرب من ميناء السويس

في يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020 ، عانت شركة GCX من قطعين رئيسيين في الكابلات البحرية المارة في ميناء السويس. الكابلات المتأثرة هي الكابل البحري FALCON الواصل بين مسقط وميناء السويس والكابل البحري FEA الواصل بين مومباي وميناء السويس.

تشير النتائج الأولية إلى أن السبب المحتمل للقطع كان بمثابة مرساة لسفينة تجارية كبيرة في المنطقة المجاورة. بدأت شركة GCX في تجهيز سفينة الإصلاح وتم التقدم بطلب الحصول على التصاريح اللازمة. يعتمد الوقت المقدر لإنجاز الإصلاح على توفر التصاريح.

كل السعات الدولية المارة من خلال هذين الكابلين شهدت إنخفاض شديد في الحركة بسبب القطع.

يقوم فريق GCX على استعادة السعات من خلال توفير خيارات بديلة عبر الربط مع كابلات أخرى في حال توفرها. يجب على العملاء الاتصال بمديري حساباتهم للحصول على مزيد من التحديثات حول عملية الاستعادة.

يعمل فريق GCX على مدار الساعة للتأكد من الإسراع بعملية الإصلاح والترميم.

شكرا لدعمكم وتفهمكم.

لمزيد من المعلومات رابط شركة GCX

 

 

قطع في أحد الكابلات البحريه في الخليج ( خليج السويس) أدى إلى تدني خدمات الانترنت في عدد من الدول ذات العلاقه متضمنةً الكويت ،السعوديه،اليمن، والسودان

" تغريده في تويتر عبر موقع أوراكل إنترنت لبحوث ومتابعة أداء شبكة الإنترنت عالميا"

إقراء التغريده

 

عبرت الجمعية العامة لشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن عن استنكارها وأسفها للمحاولات المستمرة لتشويه سمعة الشركة من خلال الترويج لإدعاءات واتهامات مغرضة تزعم استخدام إيرادات الشركة لتمويل الأعمال العسكرية لصالح أحد الأطراف الصراع القائم حالياً، وأن الشركة تعيق تطوير خدمات الاتصالات.

دشنت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن) مشروع السلال الغذائية لمدرسي أمانة العاصمة بعدد 10,636 سلة غذائية وذلك ضمن المساهمات
والمسئولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وخاصة فئة المعلمين لا سيما مع انقطاع المرتبات، إذ تم استهداف 220 مدرسة في تسع مديريات في آمانة العاصمة.

بدعم من الشركة اليمنية للإتصالات الدولية تيليمن، افتتحت مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية مشروع " أهلني لأتمكن" لعدد أربعة من المشاريع الصغيرة ﻷصحاب ذوي الإعاقة.

(مشروع مكتبة - مشروع بسطة ملابس -مشروع بقالة"1"- مشروع بقالة"2" ما زال العمل جاري على افتتاحه).

تعبيراً عن الشكر والعرفان للجهود التي بذلتها كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، شركة تيليمن للإتصالات الدولية بدرع المؤسسة ، لدعمها المتميز وشراكتها الرئيسية في إنجاح فعاليات المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والذي إنعقد في العاصمة صنعاء منتصف مارس الماضي ، بتنظيم المؤسسة بالشراكة مع المنتدى الإنساني مكتب اليمن.