في اطار المساهمة المجتمعية للشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن) ، والسعي نحو تطوير قدرات الشباب التعليمية وتأهيلهم في اللغة الإنجليزية، تم يومنا هذا الخميس الموافق 26/5/2021 بالشراكة مع المعهد اليمني للغة (يالي) تدشين برنامج المنح الدراسية المجانية للمتفوقين من خريجي الجامعات اليمنية لعدد 20 طالب وطالبة لدراسة اللغة الإنجليزية.

حضر فعالية التدشين أ. عبد الرحمن حميد الدين- نائب الرئيس التنفيذي لشركة تيليمن والذي أوضح استراتيجية الشركة في المساهمة المجتمعية خصوصاً في تنمية قدرات الشباب المتميزين من خريجي الجامعات اليمنية، وأشاد بدور المعهد الريادي في تطوير القدرات على تعلم اللغة الإنجليزية وفي تعاونه لانجاح هذا المشروع وكذلك حث الفائزين بالمنح علي المثابرة والاجتهاد في التعلم وتنمية القدرات.

من جانبه أشاد المدير الاكاديمي لمعهد يالي أ. فرحان السعيدي بدور تيليمن في تقديم هذه المنح للطلبة الاوائل من خريجي الجامعات، وتحدث عن أهمية اللغة الإنجليزية كلغة عالمية أصبح الجميع في حاجة إليها للحصول علي فرص أفضل في العمل والتطوير المستمر.

وكان من بين الحضور الطلاب الفائزين بالمنح الدراسية الذين أبدو فرحتهم الغامرة بالحصول على هذه الفرصة التي ستمكنهم من رفع قدراتهم وتحسين فرصهم في سوق العمل.